ندمانة وحيرانة


جراسا -

انا متجوزه وعندي بنت حصل مشكلة بيني وبين جوزي ومد ايده علي وضربني لما وجهي ازرق من كتر الضرب انا مليش غير اخوي الكبير واختي وماما ودخلت اخوي بالموضوع وحصل مشكلة كبيره بين اخوي وجوزي وللاسف انتهت بالطلاق وصارلي ٣ شهور مطلقة وجوزي صار يحاول يصالحني ويرجعني ومدخل ناس في الموضوع وانا رافضه لأن جوزي مش عايز يغلط نفسه ولا يعتذر لاخوي وانا قلت للناس انه يعتذر لاخوي ويتصالحوا هذا شرطي علشان ارجع وهو رافض وبيقول مرتي وبرجعها عشان بنتي تتربى وسطنا لكن اخوها انا مليش علاقه فيه ولا عاوز اعرفه تاني وانا بصراحه دلوقتي عايزه ارجع بيتي وندمانه على كل اللي حصل في ناس بتقولي ارجعي و بعدين الظروف هتجمعهم بعدين ويتصالحوا وناس تاني تقولي اوعي تبيعي اهلك علشانه رح يغدر فيكي ورح يعرف انك خلاص ملكيش اهل ورح يعمل ويسوي فيكي بعد هيك ومش عارفه اخد قرار ومتردده لاني عايزه ارجع وفي نفس الوقت مش عايزه اخسر اخوي او اصغره قدام جوزي لأن هو كان بيعمل لمصلحتي فانتم شو رايكم ارجع ولا لأ عايزه نصيحه منكم لوجه الله



تعليقات القراء

ام صخر
شكلها هالمشكلة حئيئية
03-12-2022 12:42 PM
دعاء المساء
حسبي اللّه لا إله إلاّ هو عليه توكّلت وهو ربّ العرش العظيم. بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السّميع العليم. اللّهمّ بك اصبحنا وبك امسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور. سبحان الله وبحمده عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته . اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

الدنيا فانية اعمل لاخرتك فلتكن حسنه جارية ان شاءالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
03-12-2022 01:02 PM
ندى الورد
طبعا ارجعي
هيك رايي
رد بواسطة الى صاحبة المشكلة
اسمعي كلام الحجة ندوش

لأن عقلها يوزن بلد !!!!
رد بواسطة ندى الورد
لو يسمعوا كلامي بس
النصيحه ببلاش وما حد سامع
رد بواسطة إلى الحجة
أطيعة تئطع كل من لا يتأبل نصيحة
الحجة ندوش !!!!!
رد بواسطة الى ندى
اللي ما يقبل نصيحتك اللي ببلاش


ارفعي و ضاعفي عليه السعر خليه يتعلم تقبل النصيحة !!!

بجوز تصيري مليونيرة من ثمن النصائح

اللهم آمين!!!!!!
رد بواسطة ندى الورد
فكره!؟
الناس أكثرها محتاجه نصائح
لو اعطينا كل يوم عشر أشخاص نصائح
وكل نصيحه ب ٥٠ ليره
هيك بنجمع مبلغ فخم
وارقام فخمه ههههه
ع راي واحد بحكي هيك ع تيك توك دايما
رد بواسطة داعم التوكتوجين
شو اليوز نيم تبعك عالتيك توك يا ندى عشان ندعمك
رد بواسطة ندى الورد
ما عندي
بس بتفرج
رد بواسطة اليوزر نيم
مجرد اقتراح

( الحجة الهرمة ذات الرأي الصائب )

هههههه
مع احترامي
03-12-2022 02:04 PM
نور الموقع
اللي بتبيع أهلها لا فيها ولا بزواجها.
لانها تفقد احترام زوجها بعد وقت قصير
03-12-2022 07:08 PM
إلى ٠٠٠٠٠ااا٠
ما مرَّ ذكرك إلا و ابتسمت له
كأنك العيد و الباقون أيام



طين أنا ما صافحتك
إلا نما فوق كفي الياسمين
رد بواسطة اليها٠٠٠٠٠ااا٠
طين !!!
يا نهار مطين من اوله
رد بواسطة القبطاان
قلبي من جوا انتي ,,,,,
رد بواسطة السوسنة
بالنسبة للتعليق
انسان بعبر عن مشاعره وممكن تكون حقيقية وعم بكتبها ليخفف على نفسه وباسم غير معروف

الي ردوا عليه بكل استهزاء طين وما الى ذلك

موقف مش حلو للأسف
رد بواسطة إلى القبطاان
لا تتعب نفسك !!!

فأنت لن تعرفني !!!
رد بواسطة الى ( الى اليها )
إذا لم تكن يداها طين

فكيف سينمو الياسمين فيهما ؟
رد بواسطة الى السوسنة
الى السوسنة
طالما انه التعليق الاصلي مش منك فكل واحد الو رأيه وحاولي انك ما تتدخلي براي غيرك احسن ينطبق عليكي المثل اللي بيقول :
يا داخل بين البصلة وقشرتها ما بينولك غير ريحتها

نقطة واول السطر .. ستوب
رد بواسطة القبطاان
اذا بدك ما اعرفك مافي مشكله هذا قرارك
رد بواسطة القبطاان
انا رديت على اللي بعرفها اعتقدت التعليق منها
رد بواسطة يالك
بالك من احمق
رد بواسطة السوسنة ...الى السوسنة
الى السوسنة
مش الي المربع ولا التعليق
ولا الي بهيك امور
لكن هاد موقع عام وبدي احكي رأيب
والحمد لله مش مثلك بدخل بصيغة مجهول
بحكي باسمي الي بريحني
رد بواسطة يا سوسنة
رايب ولا مش رايب
رد بواسطة السوسنة الى....
بلا تفاهه وقلة عقل
الباء بجانب الياء بالخطا طلعت الكلمة
رد بواسطة ٠٠٠٠٠ااا٠
الى المعلقين
من قال لكم ان التعليق موجه للقبطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
03-12-2022 11:31 PM
مها احمد
اليوم يصادف عيد ميلادي
رد بواسطة الاميرة
العمر كله بالسعادة
رد بواسطة سؤال محرج !!!!
كم مضى من عمرك يا كاتبتنا ؟؟؟؟
رد بواسطة نور الموقع
العمر كله بسعادة وهناء يا مها المحترمه
أن شاء الله تشوفي سنه من أحلى أيام عمرك
رد بواسطة مها رد على سؤال محرج
انت مثقف ومتعلم ويا ريت تحكي اسمك
رد بواسطة مها الى اميره
الله يسعدك يا اميره
رد بواسطة السوسنة مها
ان شاء الله السنوات القادمة افضل واسعد من الي راحت يامها
رد بواسطة زهرة النرجس ..
اتوقع عمرك صار خمسين عاما ٱليس كذلك
رد بواسطة مها الى ندى الورد
صح يا غسل اصبح عمري نصف قرن
رد بواسطة هدية
الى زهرة النرجس

و أنا أضيف لما كتبتيه سنة او سنتين

كهدية للأخت مها
أطال الله في عمرها

اللهم آمين!!!!
رد بواسطة الى مها
ما علاقة ندى الورد بالتعليقات؟؟
من قدرت عمرك هي زهرة النرجس
رد بواسطة مها
تسلموا يا حلوين وان شاء الله نضل مع بعض ولا نفترق ابدا
رد بواسطة مها
شكرا لكم يا حلوين
رد بواسطة الى الجميع
اللهم لا تضلنا و قد سألناك الهدى

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

فنقول ان نظل و ليس ان نضل
04-12-2022 02:10 PM
الاميرة
اجمل الذكريات برفقتك في العمل
مريح في التعامل
ربنا يهدي بالك
04-12-2022 10:43 PM
السوسنة...الى السوسنة
الى السوسنة

انت مين لتمنعني احكي رأيي
ضحكتني والله
لا نقطة ولا ستوب
انا بعلق باللي بريحني

فهمت يا ستوب
اكتب انحليزي ولا مابتعرف
هههههه
05-12-2022 12:48 PM
السوسنة
انا برأيي
مابصير نستهزأ بمشاعر الغير
الا اذا كان الشخص متمسح
معروفة شو متمسح
انسان هيك عايش
ههههه
05-12-2022 12:50 PM
السوسنة السوداء
انا لا الي بالقبطان ولا للي بتكتب اله
اصلا ماكنت عارف لمين التعليق
واصلا كله مجاهيل
مش معروف مين اصحابه
05-12-2022 12:52 PM
السوسنة..المشكلة
اذا قتلك المرة الجاي اتو قع اهلك مارح يتدخلوا
ولا تستحقي هكذا اهل اذا بعتيهم
ورجعتي لزوجك وهو الغلطان
لانه رح يعاملك كجارية بلا اهل
05-12-2022 12:56 PM
السوسنة مشكلة
حيرانة وفهمنا
بس على شو ندمانة
رد بواسطة ندى الورد
ندمانه أنها تركته
ما بقولك يا سوسنه
القط عند اللي بضربه
05-12-2022 01:13 PM
.........
استغفر الله العظيم
رد بواسطة عبود...
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم اغفر لنا وتب علينا انك انت التواب الرحيم
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وسلم
05-12-2022 03:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات