الحكومة : لن نمس بأسعار الخبز ومستمرون بدعمه


جراسا -

قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة أن المراجعة الخامسة لأداء الاقتصاد الوطني من بعثة صندوق النَّقد الدَّولي لم تكن سهلة ولكنَّها نجحت، ما انعكس على التصنيف الائتماني الدَّولي للأردن.

وأضاف في مقابلة مع التلفزيون الأردني أنه بفعل سياسات البنك المركزي الحصيفة لدينا مستوى قياسي وتاريخي من الاحتياطات النقديَّة بالعُملة الصَّعبة.

وزاد أن السِّياسات الماليَّة والنقديَّة تضمن بقاء نِسَب التَّضخُّم تحت السَّيطرة، والسِّياسات الشعبويَّة من شأنها أن تقود المواطن والأجيال المستقبليَّة إلى معاناة أكبر وأخطر.

وشدد على أن الدِّينار الأردني في موقع ثابت ومستقرّ وقوي، وسعر صرفه لم يكن أبداً في أيِّ لحظة من اللحظات موضعاً للتساؤل.

وقال :"مستمرُّون في دعم الخبز وتمَّ إدراج ما يزيد على (200) مليون دينار في مشروع قانون الموازنة العامَّة للدَّولة للاستمرار بتقديمه للمواطن بسعره الحالي".



تعليقات القراء

نبيل
هاي ذاني وهاي ذاني ما رفعت الخبز لكن رفعتو الكاز والبنزين والديزل وكلشي ارتفع...
03-12-2022 07:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات