أبو السمن يتفقد طريق اربد الدائري


جراسا -

تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان ماهر أبو السمن واقع الخدمات المقدمة للمواطنين على طريق اربد الدائري في الجزء الأول الذي تم الانتهاء منه.

واطلع على الدراسات الخاصة بأعمال المشروع بمراحلة كافة، مؤكدًا أن المشروع يعد من أولويات الوزارة لما له اهمية بالتخفيف من الازدحامات داخل مدينة اربد.

إلى ذلك، تفقد أبو السمن واقع الخدمات المقدمة للمواطنين على طريق دير أبي سعيد - سموع، الذي تم الانتهاء من أعمال تنفيذه وتوسعته مؤخرًا.

واستمع إلى إيجاز مفصل حول سير الأعمال التي تم الانتهاء منها على الطريق إذ شملت إنشاء وتنفيذ وصيانة الطريق بأربعة مسارب منفصلة من بلدة سموع ولغاية دوار دير أبي سعيد بالإضافة إلى أعمال تصريف مياه الأمطار والانارة والاشارات التحذيرية والارشادية، بالاضافة لانشاء جدران استنادية.

وشدد على ضرورة تعزيز عناصر السلامة على الطريق ومراقبته من خلال الفرق المعنية؛ لكون المنطقة المقام عليها الطريق ذات طبيعة جيولوجية صعبة ووجود ينابيع مياه سطحية وجوفية.

وبين أنه تم اجراء دراسات لتعزيز عناصر السلامة العامة على الطريق من خلال وضع الطبقات الصخرية على عدة مواقع؛ لضمان عدم حدوث انزلاقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات