إعادة تأهيل جزء من طريق اربد -جرش -عمان قريبًا


جراسا -

تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان سير العمل بمشروع معالجة انزلاق الجعيدية على طريق إربد - عمان، والذي تم مباشرة العطاء فيه رسميا مطلع الشهر الماضي، إذ اكد ضرورة إستكمال الأعمال فيه ضمن الجدول الزمني المحدد، وتنفيذها وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا؛ لضمان عدم حدوث أي انزلاقات مستقبلًا.

وتفقد وزير الأشغال واقع الخدمات المقدمة للمواطنين على طريق أربد - جرش - عمان، مؤكدًا أنه سيتم قريبا البدء بأعمال صيانة وأعادة تأهيل جزء من طريق اربد - عمان.

وأستمع إلى إيجاز مفصل حول اعمال الصيانة التي سيتم البدء بتنفيذها قريبًا من خلال عطاء قيد اجراءات الاحالة حاليا، إذ تشمل الاعمال المنطقة الواقعة من جسر سلحوب وصولا الى جامعة جرش بالاتجاهين حيث يتضمن العمل إعادة تأهيــــل مواقع من خلال كشط الطبقة القائمة وتنفيذ طبقة اسفلتية سطحية بالاضــــافة الى الطبقـة اللاصقة مع الحفاظ على منسوب الطريق القائم، واعمال السلامة العامة كافة والعديد من الأعمال اللازمة وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا.

وأوعز أبو السمن بتزويده بتقارير دورية حول سير الأعمال في المشروع وأي عائق يواجه؛ ليصار حله بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأكد ضرورة الأخذ بعين الاعتبار فتحات الالتفاف على الطريق وعدم إجراء اي تعديلات عليها الا بعد اجراء دراسات هندسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات