'ذا روك' يصحح خطأ الماضي ويشتري جميع قطع الشوكولاتة .. ؟


جراسا -

قرر النجم الأمريكي داوين جونسون تصحيح خطأ ارتكبه في فترة طفولته، إذ اعترف "ذا روك" بعد مرور عدة عقود بأنه اعتاد بانتظام على سرقة قطع من شوكولا "سنيكرز" من أحد المتاجر، قبل ذهابه إلى التمرين، لسد جوعه ومنحه الطاقة الكافية لأداء التدريبات.

عاش جونسون في هونولولو، هاواي، خلال طفولته، وأثناء وجوده هناك، يبدو أنه داوم على سرقة ألواح شوكولا سنيكرز من متجر محلي يطلق عليه "7-11"

وقال جونسون: "كنت آكلها كوجبة خفيفة قبل التمرين. فعلت ذلك لمدة عام تقريباً بشكل يومي"، عندما كان في عمر الـ14.

وقرر "ذا روك" تعويض المتجر عن سرقات الطفولة، وقال إنه انتظر عقوداً ليقوم بهذا العمل.

ونشر جونسون على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق ذهابه إلى المتجر، وشراء كل قطع الشوكولا من نوع "سنيكرز" ويدفع ثمنها هذه المرة، ثم قام بتوزيعها على الزبائن ومنح الموظفين إكرامية كبيرة.

وعقب خروجه من المتجر، تحدث جونسون عن السعادة والرضا والسرور التي يشعر بها بعد تصحيح الخطأ.

واختتم منشوره "لقد طردت أخيراً شيطان الشوكولاتة اللعين الذي كان يقضمني منذ عقود. من هاواي في عام 1987، وبعد كل هذه السنوات، عدت أخيراً لتصحيح هذا الخطأ".

وسبق لجونسون أن تحدث لوسائل إعلام عن ظروف عائلته الاقتصادية الصعبة وخصوصاً في سنوات المراهقة، حيث أشار في مقابلة عام 2017 إلى أن والديه كانا يعتمدان في أوقات كثيرة على الأموال التي يحصلون عليها كهبات تساعدهم على شراء احتياجاتهم الضرورية.



تعليقات القراء

المهاجر
وزع شوكلاتة وطعمينا
01-12-2022 01:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات