كيفية استخدام وظيفة "Click to Chat" في واتس آب


جراسا -

 تتيح وظيفة "Click to Chat" لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتس آب إمكانية إجراء حوارات الدردشة مع أي شخص أو شركة دون أن يكون رقم الاتصال بهم مسجلاً في دليل الهاتف الذكي، ولكن يشترط لذلك توافر حساب "واتس آب" نشط على كلا الجانبين.

وأوضحت شركة "واتس آب" على موقعها على الإنترنت طريقة عمل هذه الوظيفة الجديدة، التي يمكن استعمالها في أي برنامج تصفح من خلال إضافة رقم الهاتف إلى عنوان الإنترنت "https://wa.me/" مع إضافة رقم الاتصال الدولي 

ولكن بدون الأصفار أو علامة الزائد (+) أو الأقواس أو المسافات؛ مثال "https://wa.me/4917912345678910".

وبعد ذلك يتم النقر على زر الإدخال، حيث سيظهر على الموقع البيان "الدردشة بواسطة واتس آب مع رقم 4917912345678910"، وفي الخطوة التالية يتم الضغط على زر "متابعة الدردشة"، وعندئذ تنفتح الدردشة تلقائياً.

وتعمل الوظيفة Click to Chat الجديدة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وأي حاسوب مثبت عليه تطبيق "واتس آب" في المتصفح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات