بعد الفيديو المثير .. حمو بيكا وسارة خليفة يوضحان طبيعة علاقتهما


جراسا -

كشف مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا عن طبيعة علاقته بمقدمة البرامج سارة خليفة التي التقطت الكاميرات لهما مشاهدا أثناء تواجدهما في أحد المولات في دبي.

وأظهر الفيديو محاولة معجب تصوير حمو بيكا وسارة خليفة ومحاولة التقاط صورة معهما، لكن المطرب المصري انفعل عليه ووضع يده على الكاميرا مانعاً إياه من التصوير.

وقال بيكا في مقابلة مع برنامج "ET بالعربي"، الثلاثاء: "كنّا خارجين نجيب هدوم وفي عيّل صوّرنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة".

ومن جانبها قالت سارة خليفة: "حمو بيكا أعز صحابي وأخويا ومراته شمس صاحبتي وإحنا كان عندنا حفلة ورايحين نشتري لبس، وفي حد طلع الموبايل واتصور مع بيكا وبعد ما مشي صورنا غصب عننا والشائعات ظهرت وتريند أي كلام مالوش لازمة".

ومن ناحية أخرى، كشف حمو بيكا تفاصيل غنائه في كأس العالم 2022 وقال إن إدارة منظمي كأس العالم في قطر تحدثوا معه واتفقوا على الغناء في نهائيات كأس العالم بصحبة زميله عمر كمال، مشيراً إلى أنه سيشارك في عدة حفلات.



تعليقات القراء

المهاجر
صدقتك ..لا تحلف
30-11-2022 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات