ريهام عبدالغفور تصدم جمهورها "ملامحي البريئة خدعة"


جراسا -

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن مجموعة من التفاصيل الغريبة التي تحصل معها خلال أعمالها الدرامية والفنية.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية "إسعاد يونس": "الخطة إني على قدر المستطاع أفاجئ الجمهور كل مرة، أكيد هقدم دور طيبة أو شريرة أكثر من مرة، لكن بحاول أعملهم بشكل مختلف، بحيث الناس تحس بحاجة جديدة".

و أضافت" ملامحي البريئة خدعة، وقعدت سنين كل الأدوار المعروضة هي البنت المغلوبة على أمرها الرقيقة، وكنت بدأت أشعر بالملل وعدم تقديم أي جديد.. حظي كويس وبالصدفة المخرجة شيرين عادل رشحتني في دور مشابه في مسلسل (العميل 1001)، ولما قريت العمل عجبني دور الست اليهودية راشيل لإنه دور مختلف".

وتابعت: "شيرين كانت في العمرة، ووافقت على تقديمي دور اليهودية بعد ما صلت استخارة، وكانت أول مرة أتجرأ وأعمل حاجة مختلفة وأكتشف نفسي، حتى لو على استحياء".

و يشار إلى أن عبد الغفور تشارك في مسلسل "الأصلي"، حيث تدور أحداث المسلسل حول أسرة "الأصلي"، التي تعمل في مجال السيارات وقطع الغيار، و يشارك في بطولة مسلسل "الأصلي" ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، ميدو ماهر، وغيرهم من النجوم.




تعليقات القراء

المهاجر
ما صدمتنيش
30-11-2022 01:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات