عطاء لإدامة صيانة منشآت بجسر الملك حسين


جراسا -

تحدث وزير الأشغال العامة والإسكان، ماهر أبو السمن، الثلاثاء، عن طرح عطاء لإدامة صيانة منشآت حالية في جسر الملك حسين الذي يربط الأردن مع الأراضي الفلسطينية، مشيرا إلى أنه سيساهم في "تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين".

جاء ذلك خلال تفقد أبو السمن وهو أيضا وزير النقل، جسر الملك حسين.

أبو السمن، رئيس اللجنة التوجيهية لمشروع إنشاء مباني وساحات جديدة للشحن والركاب لجسر الملك حسين الجديد، أكد أن الحكومة "لن تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات للمسافرين من خلال الجسر عبر أراضيها"، مشددًا على "الإجراءات الحكومية التي تم اتخذها مؤخرا ساهمت بتسهيل عبور الأشقاء الفلسطينيين عبر الجسر".

وأشار إلى أن "اللجنة التوجيهية ستعقد اجتماعا خلال الفترة القريبة المقبلة لمناقشة توصيات جديدة تمهيدا لإقرارها حسب الأصول، للتخفيف على الأشقاء المسافرين على الجسر".

وأنهت وزارة الأشغال "أعمال تقييم المنشآت الحالية في المعبر والتي شملت مباني المسافرين وساحات الشحن من قبل لجنة فنية متخصصة بالتعاون مع الأجهزة العاملة في المعبر، وقامت بطرح عطاء إدامة صيانتها، بما يساهم في رفع كفاءة المباني والمنشآت الحالية إلى حين تشغيل المشروع الاستثماري الجديد، ما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين وتخفيف الاكتظاظ في المعبر سواء لحركة المسافرين أو الشحن" على ما ذكر أبو السمن.

وبحسب أبو السمن فإنه "سيتم بدء التنفيذ بعد انتهاء الإجراءات اللازمة كافة"، مشيرًا إلى "مخاطبة الجهات ذات العلاقة لتوفير المخصصات المالية اللازمة لتنفيذ المشروع".

ووجه، المعنيين بـ "ضرورة العمل على تسريع الإجراءات الخاصة بالمشروع للبدء بأعمال التحسينات المطلوبة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات