(الأردني الكويتي) يوزّع الملابس على طلاب مدارس في مادبا


جراسا -

قدم البنك الأردني الكويتي الأسبوع الفائت دعماَ لمبادرة " أصدقاء الطلبة "، المنبثقة عن جمعية الأسر التنموية الخيرية، والمهتمة في خدمة المجتمعات والأسر المحتاجة في محافظة مادبا.

وياتي دعم البنك استمراراً لدوره الفعّال في مجال مكافحة الفقر والجوع، إلى جانب دعمه الدؤوب للعمل التطوعي في مختلف أنحاء المملكة، ومن منطلق اهتمامه في خدمة المجتمع بكافة شرائحه، وخاصة في المناطق الأقل حظاً.

ووزع عدد من موظفي البنك المتطوعين الملابس على طلبة ثلاث مدارس في محافظة مادبا بالتعاون مع جمعية الأسر التنموية الخيرية، وسط أجواء من التضامن والمحبة؛ ما كان له أكبر الأثر في نفوس جميع الأطفال وذويهم والقائمين على هذه الحملة.

وأكدت إدارة البنك على أن إشراك موظفيها في هذه الحملة يأتي من باب رغبة الإدارة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات