مدير مدرسة صخرة: تربية عجلون لم تتابع الاعتداء


جراسا -

قال مدير مدرسة صخرة الثانوية للبنين في عجلون ربيع المومني أن الطالب بالذي قام بالاعتداء يوم الخميس الماضي هو في الصف أول ثانوي أدبي.

وأضاف المومني خلال حديث متلفز حول تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له من قبل طالب في المدرسة ، أنه شُكل بحق الطالب مجلس انضباط بناء على تصرفات مخالفة قام بها الطالب بعد توعيته من قبل الارشاد واستدعاء ولي أمره عدة مرات بخصوص عدة مخالفات.

وأوضح المومني أنه تم نقل الطاالب الى مدرسة أخرى ، وعلى إثره في صباح الخميس توجه الطالب للإدارة ، وقال :" وخلال انشغالي مع طلاب آخرين ، حمل الطالب المعتدي جنزير ا وتعرضت لضربة باليد اليسرى أدت للكسر".

وأشار المومني الى أنه تم الاتصال مع الأمن العام ، كما تم إبلاغ مديرية تربية عجلون ولم نجد أية متابعة يومها من قبل المديرية.

ولفت المومني الى أننا أصدرنا بيانا بذلك وعلى اثره تابع وزير التربية والتعليم عزمي محافظة ومن ثم تحركت الوزارة وقامت بزيارة المدرسة .



تعليقات القراء

مؤنس غيث
حط في الدرج
29-11-2022 06:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات