عميد كلية الزرقاء التقنية المتوسطة يلتقي الطلبة المستجدين


جراسا -

انطلاقا من حرص كلية الزرقاء التقنية المتوسطة على التواصل مع طلبتها، التقى عميد الكلية الدكتور منذر كريشان مع الطلبة المستجدين بمناسبة بدء الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023 ، بحضور روؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية.

ورحب كريشان بالطلبة المستجدين، مشيرا إلى أن سياسة الكلية في التعامل مع الطلبة نابعة من رسالتها الأساسية والتي تدعو لإرساء مبادئ التشاركية والحوكمة، واتخاذ مسلك الباب المفتوح قاعدة لتطبيق مبادئ هذه الرسالة.

من جانبهم، دعا الطلبة إلى ضرورة مشاركتهم الفاعلة في النشاطات والدورات بهدف إكسابهم المهارات التي تعينهم في سوق العمل مستقبلا، بالإضافة الى اطلاعهم على الخطة الاستراتيجية المستقبلية للكلية، وتوجهاتها لاستحداث برامج وتخصصات جديدة تقنية تنسجم مع احتياجات السوق المحلية والعربية.

وفي نهاية اللقاء استمع عميد الكلية وروؤساء الأقسام لملاحظات الطلبة المستجدين وتساؤلاتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات