أردنية ترثي زوج ابنتها بكلمات مؤثرة


جراسا -

استقبلناه عريسا وودعناه ملاكا. أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟" بهذه الكلمات ودعت الأم زوج ابنتها الذي فارق الحية مسا امس الاحد .

وتاليا التفاصيل :

"فقدنا البارحه عريس إبنتي لين فارس، حبيب قلبي وإبني الثاني محمد عربيات والذي لم يمضي على زواجهما عشرة أيام. إستقبلناه عريسا وودعناه ملاكا . أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟ أين تركت أمك وإخواتك الذين هم قطعه من كيانك، وأين تركت حبيبة قلبك وتؤام روحك لين وهي ترقد الآن في العنايه المركزه ولا تدري أين أنت. وأين تركت أصدقائك ومحبينك أيها القمر الساطع الذي سرعان ما تملكت السماء. لتضيء بحبك ونبلك و عطائك وإبتسامتك الرائعه عتمة الليل. حتى صور عرسكم يا محمد لم تجهز بعد ونحن بانتظارها على أحر من الجمر وزينة فرحكم معلقه في أرجاء البيت. كم كنتم سعداء أنت ولين ، كم كنتم تخططون لما ما ستفعلونه في شهر العسل بعد خمسة أيام. وكان قد إبتدأ العد العكسي ليوم السفر. من كان يدري أنه كان العد العكسي ليوم الفراق.نستودعك يا إلهي إبننا محمد أجمل ما خلقت. إعتني به يا إلهي وإمنحنا الصبر والسلوان. محمد حبيبي لروحك السلام وليكن ذكرك مؤبدا يا حبيب الروح."



تعليقات القراء

رانيا ياسين عبد ربه
رحمة الله عليه ، عريس الجنة بإذن الله ، الله يمن عليكم بالصبر و السلوان
28-11-2022 03:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات