ماسك يحذر آبل وغوغل من حظر تويتر .. سأصنع هاتفا ذكيا جديدا


جراسا -

قال رجل الأعمال ومالك "تويتر" إنه سيصنع هاتفا ذكيا خاصا إذا قامت "غوغل" و "أبل" بحظر "تويتر" من متاجر التطبيقات الخاصة بهما. وقال ماسك في تغريدة رداً على المذيعة المحافظة ليز ويلر إنه يأمل ألا يصل الموقف إلى ذلك الحد، لكنه سيتخذ هذا القرار إذا لزم الأمر.

وقال "آمل بالتأكيد ألا يصل الأمر إلى هذا الحد، ولكن نعم، إذا لم يكن هناك خيار آخر، سأقوم بعمل هاتف بديل".

واقترحت ويلر الفكرة أولاً، قائلة إن نصف البلاد "سيتخلى بسعادة عن التطفل والتحيز الذي تقوم به آيفون وإندرويد". وغردت قائلة "الرجل يصنع صواريخ للمريخ، وسيكون الهاتف الذكي الصغير سهلاً ، أليس كذلك؟" .

وأعرب ماسك، الذي أطلق على نفسه بأنه "المطلق" لحرية التعبير، عن معارضته العامة للحظر غير المحدود لحسابات "تويتر" ورفع مؤخرًا الحظر المفروض على الرئيس السابق دونالد والنائبة الجمهورية مارغوري تايلور غرين.

 

العربية 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات