إعلام عبري: جيش الاحتلال كان يستعد لعملية بجنين


جراسا -

كشفت قناة ريشت كان العربية، أن رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي ألغى خطة لتنفيذ عملية اعتقال واسعة النطاق في جنين.

وبحسب القناة، فإن هذه الخطة كانت مطروحة منذ عدة أشهر، وتقرر تنفيذها على خلفية اختطاف جثة الشاب الدرزي، وتم الموافقة عليها من قبل قادة اللواء والشعبة.

اقرأ أيضاً: عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

وألغى كوخافي الخطة بعد أكثر من 13 ساعة على احتجاز جثمان الشاب الدرزي، بعد أن أتيحت الفرصة للمفاوضات التي كانت تجري وخاصة في ظل جهود السلطة الفلسطينية، ولذلك اعتبر أن هذا الوقت لم يكن المناسب لبدء العملية.

اقرأ أيضاً: الاحتلال ينشر تحقيقاته الأولية حول عملية القدس المزدوجة

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “لن نعلق على المناقشات الداخلية، يعمل النظام الأمني وفًق التقييم التشغيلي للوضع، ويتم تنفيذ الخطط وفق الحاجة لذلك”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات