منتخبنا الوطني يصل الامارات ويباشر تحضيراته للقاء الكويت وكوريا


جراسا -

 باشر المنتخب الوطني لكرة القدم  تدريباته على ملعب نادي الشعب في الشارقة الاماراتية استعدادا  لملاقاة الكويت غدا عند الساعة الثالثة وخمس واربعين دقيقة بتوقيت عمان في اطار المعسكر التدريبي الذي   يتخلله مباراة اخرى مع كوريا الشمالية الثلاثاء المقبل بنفس التوقيت وعلى نفس الملعب .
  المدير الفني عدنان حمد اكد خلال لقائه اللاعبين قبل الوجبة التدريبية التي جرت امس اهمية المعسكر التدريبي واللقاءين الوديين وانها تعد مرحلة اعداد متميزة لمشاركة الفريق في تصفيات كاس العالم التي تقام خلال تموز المقبل معتبرا أن المشاركة في تصفيات كأس العالم 2014 تعتبر محطة مهمة لمنتخبنا الذي يسعى لتأكيد مكانته بين أقوى المنتخبات في القارة الآسيوية.
لافتا ان المباريات الودية في الشارقة تشكل محطة إعدادية من أجل إعطاء اللاعبين الشباب الفرصة لتقديم افضل ما لديهم لاثبات الذات, اضافة الى اهميتها  للتقدم على صعيد التصنيف الدولي والمحافظة عليه من خلال المحافظة على مبدأ اللعب في أوقات المباريات الدولية المعتمدة من قبل فيفا.
انضمام حسن والذيب
وكان منتخبنا قد وصل الى الشارقة فجر امس وحظي باستقبال دافئ من الجالية الاردنية المقيمة في الامارات الذين اكدوا حرصهم على مساندة المنتخب في مباراتيه الوديتين.
وباشر امس المنتخب تدريباته  بمشاركة  كافة لاعبي المنتخب وفي مقدمتهم اللاعبان حسن عبد الفتاح وعامر ذيب اللذان انضما الى المنتخب صباح امس  ليكتمل عقد اللاعبين وهم: لؤي العمايرة, معتز ياسين, محمد شطناوي, بشار بني ياسين, أنس بني ياسين, باسم فتحي, سليمان السلمان, وسيم البزور, محمد الدميري, شادي ابوهشهش, سعيد مرجان, أحمد عبد الحليم, بهاء عبد الرحمن, خليل بني عطية, عبدالله ذيب, ياسين البخيت, احمد هايل, ثائر البواب, انس حجي وحمزة الدردور.
رحلة استكشافية
مدير منتخبنا الوطني اسامة طلال اشار في حديثه للعرب اليوم امس ان اجواء المعسكر مثالية وستنعكس ايجابا على مستوى اللاعبين حيث الظروف الجوية مناسبة للتدريب واللعب والحماس الذي يظهره لاعبو المنتخب رائع خاصة اللاعبين الذين تم ضمهم حديثا , ويعتبر المعسكر والمباريات الودية فرصة طيبة للكابتن عدنان حمد لاستكشاف قدرات هؤلاء اللاعبين على حقيقتها وفي مباريات عالية المستوى لافتا ان حمد ابدى اعجابه بما يقدمه اللاعبون حديثي العهد بالمنتخب.
واشار طلال الى ان حضور الكويت بكامل نجومها وكوريا الشمالية كذلك يعني ان الفائدة ستكون كبيرة فالاحتكاك بهذه المنتخبات الكبيرة مفيد جدا للاعبي المنتخب الذين يسعون الى تأكيد تفوقهم بعد النجاح الباهر الذي حققوه في النهائيات الاسيوية.
واختتم طلال حديثه للعرب اليوم بالتأكيد ان الهدف الاول من اقامة هذا المعسكر واللقاءات الودية ليس تحقيق النتائج فقط وانما الاطمئنان على جاهزية اللاعبين الذين يشكلون النواة الاساسية للمنتخب الذي سيشارك في تصفيات كأس العالم.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات