اعادة تشكيل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية


جراسا -

ترأس سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية اجتماع مجلس ادارة اللجنة الذي عقد بمقر اللجنة الثلاثاء الماضي وتقرر اعادة تشكيل المكتب التنفيذي للجنة الذي انتهت المدة القانونية لعمله والمحددة بسنة واحدة, ويضم المكتب التنفيذي احمد مصاروة والدكتور ساري حمدان نائبين لسمو رئيس المكتب بالتناوب ولانا الجغبير امينة عام اللجنة الاولمبية والمهندس عامر البشير وهلال بركات ومحمد الجبور والدكتور بشير علوان ونصر بسطامي.

وتم الاطلاع على بنود الاتفاقية التي سيتم توقيعها قريبا مع الخدمات الطبية الملكية والتي جاءت تجسيدا لمكرمة سمو رئيس اللجنة بتقديم تأمين صحي شامل للاعبي ومدربي المنتخبات الوطنية.

وقدم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للمبارزة التي ستقام في البحر الميت للناشئين والاشبال الدكتور خالد عطيات, تقريرا حول اخر مستجدات البطولة من حيث التحضيرات وعدد الدول المشاركة حيث بلغ عدد الدول 93 دولة حيث تمنى مجلس ادارة اللجنة التوفيق للاتحاد بتنظيم البطولة.

واطلع المجلس على تقرير اللجنة التوجيهية المكلفة بمتابعة مشروع التطوير الرياضي وتمت مناقشة النقاط المقترحة ببرنامج الاعداد الاولمبي وبرامج تطوير المدربين ومشروع تقييم الاتحادات الرياضية.

وتقرر في الاجتماع ايضا عدم تشكيل اي اتحاد لاي نوع من انواع الرياضة ما لم يكن معترفا به من قبل المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الدولية.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات