"حاويات العقبة" تواصل تنفيذ مبادرة "خطوة"


جراسا -

كشفت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن ومنطقة المشرق العربي وما حولها، عن مواصلتها المضي قدماً للعام الثالث على التوالي في تنفيذ برامج مبادرة "خطوة" الرامية لإحداث التحول والتطوير المنشود في البيئة المدرسية، مجددة التزامها المستمر بتحسين التعليم والارتقاء بجودة مخرجاته في مدارس العقبة.

وفي إطار البرنامج الذي تم تنفيذه ضمن المبادرة لهذا العام، قامت الشركة بتركيب 93 لوحاً من ألواح الكتابة البيضاء موزعة على 8 مدارس، فضلاً عن تزويد مدرستين بشاشة تفاعلية لكل منهما، هذا بالإضافة لتركيب 21 مبرد مياه موزعة على 5 مدارس.

وفي سياق متصل، أطلقت الشركة نسخة العام من مبادرتها السنوية "اكفل طالب"، التي تأتي كجزء من التزامها بتحسين فرص التعليم، وذلك بالتعاون مع جمعية يد العون للاغاثة والتنمية، ومديرية التربية والتعليم في العقبة، مقدمةً عبرها للطلاب الأقل حظاً المستهدفين 300 حقيبة مدرسية مجهزة بكافة المستلزمات المدرسية التي تغطي احتياجاتهم طوال العام الدراسي.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، سورين ينسين: "إن مواصلة الاستثمار في المجتمع المحلي وخدمته وبذل العطاء من أجله، يعتبر أحد أهم الركائز التي تقوم عليها رسالتنا وقيمنا، كما أنه يندرج في إطار اهتمامنا المتزايد ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية المؤسسية المجتمعية والتي نأخذها على محمل الجد. نواصل التزامنا بهذا الاستثمار، وبتنفيذ مبادرة خطوة لضمان توفير بيئة تعليمية أفضل للطلاب. أغتنم الفرصة بهذه المناسبة لأقدم شكري لكافة شركائنا على مساندتهم لنا في الوصول لأكبر شريحة طلابية لدعمها."

ويشار إلى أن مبادرة "خطوة" كانت قد انطلقت في العام 2020 كامتداد لمبادرتي الشركة التمكينيتين والداعمتين لقطاع التعليم، والمتمثلتين بمبادرة "اكفل طالب" الهادفة لتزويد الطلبة بالمستلزمات المدرسية الأساسية، ومشروع صيانة وتأهيل المدارس الذي يركز على إصلاح وصيانة المدارس في المجتمع المحلي. وفي كل عام، توجه الشركة تركيزها من خلال مبادرة "خطوة" على توفير المتطلبات اللازمة لتحسين الجوانب التعليمية المختلفة وفقاً لاحتياجات المدارس، وذلك ضماناً لتوفير بيئة تعليمية عالية الجودة لجميع الطلاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات