استراليا: مدرسة ابتدائية تكشف أوزان طلابها أمام الجميع .. !!


جراسا -

تعرضت مدرسة ابتدائية في أستراليا، لانتقادات واسعة بسبب اتباعها أسوبا "مثيرا للجدل" في معالجة السمنة بين تلاميذها، والذي يتمثل بإجبارهم على قياس وزنهم، وتعليق الرقم على لوح خشبي أمام جميع طلاب الفصل.

ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المعلمين في المدرسة، التي لم يكشف عن اسمها، يدونون أسماء التلاميذ الذين يبلغون من العمر 10 أعوام على اللوحة المدرسية في الفصول، ثم يجبرون تلميذا تلو الآخر، على قياس وزنه أمام الجميع، ويضيفون الوزن إلى جانب اسمه.

وبعد فضح الأوزان، يوصون التلاميذ البدناء بضرورة التوقف عن تناول الطعام بكميات كبيرة، بهدف إنقاص وزنهم.

وقالت وسائل إعلام أسترالية إن والدة أحد الطلاب، صدمت عندما عرفت بتفاصيل ما يحدث من طفلها، الذي أصيب باضطرابات في الأكل. 

من جانبها، قالت داني رولاندز، من منظمة "باترفلاي فاونديشن" المختصة بدعم مرضى اضطرابات الأكل، أن اضطرابات الأكل لدى التلاميذ يبدأ تشخيصها في الفصول المدرسية بعمر الـ6 أعوام، وبالتالي يجب على المدرسين أن يكونوا أكثر وعيا في التعامل مع هذه المشكلة المرتبطة بصورة الجسد".



تعليقات القراء

المهاجر
عادي
26-11-2022 12:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات