سقوط سائح أجنبي من مقطع صخري في معان - صور


جراسا -

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان وبإسناد من فريق البحث والانقاذ التابع لمديرية دفاع مدني الطريق الصحراوي اليوم من إنقاذ شخص من جنسية أجنبية سقط عن مقطع صخري بمنطقة أم بيارة في محافظة معان.

وقال مصدر أمني  تحركت فرق الدفاع المدني الى موقع الحادث سيراً على الأقدام لمدة سبع ساعات متواصلة وبذلت فرق الإنقاذ جهوداً مضنية أثناء عمليات الإنقاذ وتمكنت من الوصول للمصاب وإسعافه بكل حرفية وإتقان باستخدام معدات الإنقاذ الخاصة بمثل هذا النوع من الحوادث.

بدورها قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له بالموقع حيث تبين أنه يعاني من كسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ومن ثم تم نقله الى مستشفى الملكة رانيا الحكومي لتلقي العلاج اللازم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات