قبول عضوية "سلطة اقليم البترا" بمنظمة السياحة العالمية


جراسا -

جرى في مدينة مراكش المغربية اليوم الخميس اجتماع المجلس التنفيذي – الدورة 117 لمنظمة السياحة العالمية، والذي تم من خلاله قبول عضوية سلطة إقليم البترا عضواً منتسباً في منظمة السياحة العالمية.

وترأس الوفد الأردني سفيرة المملكة الاردنية الهاشمية في المغرب جمانة غنيمات بحضور رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات.

ويشكل انضمام السلطة لمنظمة السياحة العالمية فرصة للنهوض في قطاع السياحة من خلال تقديم مبادرات لتنمية القطاع السياحي وتنظيم ورشات وتدريب وتأهيل القطاع في البترا واستضافة الوفود السياحية والمؤتمرات.

ويشارك في الإجتماع نحو 250 شخصية تمثل الدول الأعضاء في المنظمة العالمية للسياحة، من بينهم وزراء ومسؤولين كبار مكلفين بالسياحة في الدول الأعضاء، ممثلي المؤسسات العمومية والخاصة العاملة في مجال السياحة، هيئات إدارة الوجهات السياحية، إضافة إلى مستثمرين متخصصين ووسائل إعلام دولية.

وتلعب منظمة السياحة العالمية، وهي هيئة تابعة للأمم المتحدة متخصصة في تنمية السياحة، دورا أساسيا في التنمية السياحية ، السياحة المستدامة، والسياحة المسؤولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات