أسباب خسارة أغلب المتداولين خاصة بسوق الفوركس


جراسا -

توجه العديد من الافراد الى التداول بأموالهم في السوق المالي باختلاف افرعه، من سوق الفوركس، الذهب، الأسهم، المؤشرات، وغيرهم. ولكن، يخسر العديد منهم رؤوس أموالهم اثناء القيام بذلك. ما هو السبب يا ترى؟

ان التداول في السوق المالي ليس عملية سهلة على الاطلاق، حيث يخسر 95% من المتداولين أموالهم اثناء القيام بالتداول، خصوصًا في سوق الفوركس، وذلك بسبب انهم لم يقوموا بالتداول بالطريقة الصحيحة، ولم يحصلوا على التعليم الكافي والمعلومات الكافية عن التداول. والاهم من ذلك، انهم لا يقومون بتتبع تقارير التحليل الفني للأسواق المالية.

تحليل فوركس هو من اهم العناصر التي تقوم برسم طريق النجاح للأفراد الذين يقومون بتداول الفوركس. يقوم التحليل الفني لسوق الفوركس على تحليل الرسوم البيانية والبيانات المالية لسوق الصرف الأجنبي وازواج العملات التي يقوم المتداول بتداولها، بالإضافة الى معرفة اخر الاخبار عن سوق الفوركس التي يمكن ان تؤثر على أسعار العملات وسوق الفوركس بشكل عام.

لا تقتصر أهمية التحليل الفني على سوق الفوركس فقط. تحليل الذهب مهم جدًا ايضًا. نوعًا ما، ان تحليل سوق الفوركس مرتبط بتحليل فوركس، فعندما تنخفض قيمة الدولار الأمريكي يرتفع الذهب والعكس. يتغير سعر الذهب بشكل دائم، ولكنه يعتبر الملاذ الامن، لان سعره ليس متقلب ولا يمكن ان تنخفض قيمته الى مستوى منخفض جدًا.

تحليل سوق المؤشرات والشركات المدرجة في كل مؤشر مهم على حد سواء. ومن أهمها تحليل الناسداك وتحليل الداو جونز، حيث يعتبر هذان المؤشران من اهم مؤشرات الاقتصاد العالمي والامريكي. تعتمد قيمة المؤشرات على نمو الشركات المدرجة فيها، يضم الداو جونز 30 شركة، بينما يضم مؤشر الناسداك 100 شركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات