أهداف عروض شركات التداول لعملائها المستثمرين


جراسا -

تقوم معظم شركات التداول ووسطاء التداول بتقديم العديد من العروض لعملائها المتداولين والمستثمرين. ويكون الهدف منها هو زيادة رأس المال المخصص للتداول، لحماية أموال العملاء وليتمكنوا من التداول بأقل المخاطر الممكنة، وتوفير مستوى هامش الربح.

يمكن ان يستخدم المتداول البونصات وعروض شركات التداول كمال إضافي لدخول صفقات تداول أكثر. ومن أنواع هذه البونصات:

- بونص على الإيداع
- بونص من غير إيداع
- استرداد مالي او كاش باك

البونص على الإيداع هو مكافأة مقدمة من شركة التداول، يمكن ان يكون بونص قابل للخسارة او قابل للسحب. هذا يعود الى وسيط التداول نفسه، حيث تخضع هذه المكافأت الى شروط واحكام متفق عليها بين المتداول والوسيط. اهم هذه الشروط انه يجب إيداع مبلغ مالي معين للحصول على هذا البونص، وتتراوح نسبة البونص على الإيداع من 30% - 100% في اغلب الأحيان.

على عكس ذلك، البونص من غير إيداع لا يتطلب من المتداول ان يقوم بايداع مبلغ مالي للحصول عليه، فيمكن ان يحصل عليه العميل فقط من خلال فتح حساب تداول حقيقي لدى شركة التداول. وايضًا، يخضع الى شروط واحكام مقررة من قبل وسيط التداول.

الاسترداد النقدي او الكاش باك هو عبارة عن مبلغ مالي يحصل عليه المتداول إذا قام بالتداول في عدة مراكز تداول تقررها شركة التداول. ففي تطبقت الشروط على المتداول او المستثمر يقوم بالحصول على استرداد مالي لقيمة التداولات التي قام بها.

يجب الحذر من شركات التداول النصابة التي تقوم باستخدام مثل هذه العروض لاستدراج المتداولين المبتدئين واقناعهم بايداع أموالهم للقيام بعمليات النصب عليهم. قم بقراءة جميع الشروط التي قامت شركة التداول بوضعها للحصول على البونص بحذر!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات