البر والإحسان تنظم يوما طبيا بالشونة الجنوبية


جراسا -

تنظم حملة البر والاحسان التابعة للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، غدا الجمعة يوما طبيا مجانيا ضمن برنامج "لمسة شفاء"، في لواء الشونة الجنوبية.

وتبدأ فعاليات اليوم الطبي، الذي ينظم بدعم من شركة "أورانج الاردن"، عند العاشرة والنصف صباحا في مركز الأميرة بسمة للتنمية في منطقة الكفرين.

وتشتمل فعاليات اليوم الطبي، على تقديم خدمات طبية استشارية وعلاجية للمراجعين في المنطقة من خلال 10 عيادات اختصاص تضم الباطنية والقلب، السكري، النسائية، العيون، الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، الأسنان، الجلدية، الصدرية، والعظام.

ويشارك في الفعالية فريق طبي من متطوعي الحملة، والمختبرات الطبية والصيادلة، وفريق تطوعي شبابي لمساعدة المرضى، وسيتم تقديم الأدوية المجانية للمرضى، وتحديد بعض الحالات المرضية التي تحتاج لمزيد من المتابعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات