اجراءات جديدة لمواجهة غسل الأموال الناتجة عن قضايا المخدرات


جراسا -

وقعت النيابة العامة لدى محكمة أمن الدولة والنيابة العامة النظامية ووحدة مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة آفة المخدرات، بملاحقة المتورطين بجرائم الاتجار بالمخدرات وما يصاحبها من عمليات غسل للأموال.

ويأتي توقيع المذكرة نظرا لخطورة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة وما قد يصاحبها من عمليات غسل الأموال، والعمل على حرمان المتورطين بهذه القضايا من التمتع بمتحصلات هذه الجرائم بمصادرتها.

ووقع المذكرة مدير القضاء العسكري النائب العام لدى محكمة أمن الدولة العميد حازم المجالي، وممثل النيابة العامة النظامية النائب العام الدكتور حسن العبد اللات، وممثل وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وسينفذ من خلال هذه المذكرة إحالة القضايا المتصلة بالاتجار بالمواد المخدرة في حال وجود اشتباه لعمليات غسيل أموال إلى النيابة العامة النظامية، بالإضافة إلى ملاحقتهم بجرائم الإتجار بالمواد المخدرة، لدى محكمة أمن الدولة.

وسيجري ذلك بعد أن تقوم نيابة محكمة امن الدولة بإجراء التحقيق المالي الموازي في تلك الجرائم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات