جمعية الدوايمة للتنمية الاجتماعية فرع البقعة تكرم خمسة من أبطال الأردن بالملاكمة


جراسا -

قامت إدارة جمعية الدوايمة للتنمية الاجتماعية ممثلة برئيسها السيد. معاوية هديب، وتحت رعاية متصرف عين الباشا السيد بشار الدبوبي بتكريم خمسة لاعبين من الاتحاد الرياضي للشرطة بفوزهم ببطوله آسيا للملاكمة وهم :

* حسين اعشيش حسين / ميدالية ذهبية.
* محمد عدنان أبو جاجه / ميدالية ذهبية.
* زياد اعشيش حسين / ميدالية فضية.
*عدي رياض الهنداوي / ميدالية فضية.
*أحمد سليمان الطعيمات / ميدالية برونزية.

وذلك في مقر جمعية الدوايمة بحضور جمع غفير من البقعة ورؤساء نادي البقعة ونادي يرموك البقعة والوجهاء وقادة العمل العام .
حيث أكد المتصرف اعتزازه بأكبر مخيم فلسطيني في الشرق الأوسط والذي يستحق تقديم الكثير، حيث أن هذا المخيمات الفلسطينية في الأردن لها مواقف مشرفة تحترم وتقدر في الحفاظ على الوحدة الوطنية خلف القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ، وكما أبدى اعتزازه بالمنتخب الملاكمة الذي حقق بطولات على مستوى العالم العربي والعالمي، والذي توج بحصولهم على الميداليات الذهبيه والفضيه ببطوله قارة آسيا للملاكمة.

وكما أبدى أيضًا النائب أحمد السراحنة اعتزازه بهذا النجاح الباهر لأبناء المخيم بأنهم رفعوا رؤوسنا عاليًا من أجل التقدم بالرياضي على مستوى العالم العربي والعالم بإحراز ميداليات ذهبية و فضية.

وحضر هذا اللقاء عدد من وجهاء مخيم البقعة وحوض عين الباشا وحضر من أعضاء المحافظة السيد صلاح أبو عطوة والسيدة فاطمة عايش والسيد أسامة الوريكات والدكتور حسن مرشود رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة، وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الدوايمة فرع البقعة.

حيث شكروا جمعية الدوايمة على هذه الفعالية وعلى حسن الضيافة في جمعية الدوايمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات