الاعلان عن جزء ثاني من فيلم شهير للفنان محمد هنيدي


جراسا -

كشف الكاتب والمنتج، مدحت العدل، أنه في طور كتابة الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، الذي شكل نقلة كبيرة في السينما المصرية عام 1998.


وقال العدل، في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، أنه يحرص على أن يسير الفيلم في إطار جاذب للجمهور بالاعتماد على القصة القديمة، وتحديثها بما يتواءم مع العصر الحالي.


وأكد العدل أنه ضمن موافقة جميع أبطال الجزء الأول، قبل الشروع في كتابة الفيلم، وهم: محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، هاني رمزي، وغادة عادل، مشيراً إلى أنهم أبدوا استعدادهم للتصوير حال اكتمال السيناريو، واختيار باقي فريق العمل.

لكن الناقد المعروف، طارق الشناوي، استبعد أن يكون الفنان محمد هنيدي نجم الجزء الأول، نجماً للجزء الجديد بمفرده، مستشهداً بنجومية السقا وهاني رمزي ومنى زكي وغادة عادل، وقال: "أبطال الفيلم قدموه في بداياتهم الفنية، وكان هنيدي متقدماً عليهم بخطوات، لكنهم اليوم جميعاً نجوم شباك، لذا من الصعب جمعهم معاً بأدوار أقل مساحة وجماهيرية".


زهرة الخليج



تعليقات القراء

المهاجر
راحت ايامك يا مشمش
23-11-2022 01:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات