أول تعليق من رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد


جراسا -

ستنتهي فترة كريستيانو رونالدو الثانية الجدلية مع مانشستر يونايتد بـ"اتفاق متبادل وبمفعول فوري"، وفق ما كشف كل من النادي الإنكليزي والنجم البرتغالي، قبل ساعات من إعلان بطل إنكلترا 20 مرة أن عائلة "غلايزرز" الأميركية المالكة تفكر في بيع النادي.

وفي أول تعليق من كريستيانو، قال في بيان: "بعد محادثات مع مانشستر يونايتد اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء عقدنا في وقت مبكر".

تابع: "أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير، وهذا لن يتغير أبداً. مع ذلك، يبدو أنه الوقت المناسب بالنسبة لي للبحث عن تحدٍ جديد. أتمنى للفريق كل التوفيق في بقية الموسم وفي المستقبل".

وبعد ساعات، أعلن مالكو يونايتد، الذين لم يسلموا من انتقادات رونالدو، أنهم مستعدون لبيع النادي.

وعاد رونالدو في صيف 2021 الى مانشستر يونايتد قادماً من جوفنتوس الايطالي، بعد أن غادره في 2009 إلى ريال مدريد الإسباني في أعقاب فترة أولى بدأت في 2003 حقق خلالها لقب الدوري الانكليزي ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا 2008 في العام الذي توج به بجائزة الكرة الذهبية للمرة الاولى من أصل 5.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات