عشرات المستوطنين بقيادة المتطرف يهودا جليك يقتحمون الأقصى


جراسا -

اقتحم عشرات المستوطنين يتقدمهم المتطرف اليهودي “يهودا جليك”، صباح الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحماية مشددة من قوات وشرطة الاحتلال الخاصة.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، إن المتطرف جليك ومجموعات متتالية من المستوطنين اقتحموا منذ الصباح، المسجد الأقصى، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وقاموا بإداء طقوساً تلمودية، في الجهة الشرقية من المسجد، ومنعت شرطة الاحتلال اقتراب الحراس والمصلين من مسار الاقتحامات.

وعززت قوات الاحتلال من تواجدها على مداخل أبواب المسجد الأقصى لتأمين اقتحام المستوطنين، فيما فرضت قيوداً مشددة على المصلين الوافدين للمسجد الأقصى وقامت بالتدقيق في بطاقاتهم الشخصية واحتجزت عدد منهم.

ولم تتوقف الدعوات المقدسية لتكثيف الحشد والرباط في المسجد الأقصى، للتصدي لاقتحامات المستوطنين ومخططات الاحتلال التي تسعى إلى تهويد القدس والأقصى والتي ازدادت وتيرتها بصورة كبيرة منذ مطلع العام الجاري، مع استمرار الجماعات الصهيونية بدعوة المستوطنين لتكثيف الاقتحامات للأقصى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات