نسرين طافش بعد انفصالها: استمر بفعل ما يبهجك


جراسا -

كتبت الفنانة السورية نسرين طافش تعليقا جديدا بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها خبير التجميل الدكتور شريف الشرقاوي.

وقالت نسرين طافش، خلال تعليقها عبر صفحتها بتويتر: "استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك، أهم سؤال تطرحه على نفسك هو كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟".

وأضافت: "كيف توقف الزمن؟ احضن أحباءك.. كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ.. كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى.. كيف تشعر بالزمن؟ اكتب .. كيف تحرر الزمن؟ تنفس".

وكان الشرقاوي أعلن انفصاله عن نسرين طافش، عبر حسابه على "إنستجرام" خلال رده على سؤال أحد المتابعين، قائلا إن الطلاق تم بسلام بينهما، مشددا على أن عدم الاتفاق شيء طبيعي بين البشر، مؤكدا أنه يحترم نسرين طافش.

وفي أول تعليق لها بعد إعلان الخبر، كتبت نسرين طافش عبر "ستوري" بإنستجرام: "مشوارك هو السر.. إصرارك هو السر".

وكانت الفنانة السورية أثارت الجدل، بشأن انفصالها عن زوجها، في أواخر سبتمبر/ أيلول الماضي، وكتبت عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع "إنستجرام": "اعتزل ما يؤذيك"، مع إلغاء متابعتها لزوجها وحذف جميع صورهما معا.



تعليقات القراء

المهاجر
طيب رح استمر
22-11-2022 11:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات