الأوقاف تنظم الحملة الأولى للتبرع بالدم


جراسا -

نظمت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالتعاون مع وزارة الصحة، ومن خلال مديرية بنك الدم، اليوم الاثنين، الحملة الأولى للتبرع بالدم.

وقال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة إن الوزارة وضمن رسالتها الدينية والاجتماعية تعكف على تنظيم مبادرات متنوعة في جميع المجالات، ولاسيما الاجتماعية منها في إطار التكافل المجتمعي.

وأضاف، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور عبدالله العقيل، أن الحملة الأولى للتبرع بالدم شاركت فيها كوادر الوزارة من مديرين وموظفين، انطلاقا من الإحساس بالمسؤولية الدينية والوطنية والاجتماعية.

ولفت الخلايلة إلى أن الوزارة ستواصل حملاتها في التبرع بالدم خلال الفترة المقبلة، حيث تشمل مديريات الأوقاف في جميع محافظات وألوية المملكة، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مديرية بنك الدم في وزارة الصحة التي توفر مختلف الإمكانيات لتسهيل حملات التبرع بالدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات