منتخبنا الوطني يكتفي بلقاء الكويت وكورية الشمالية وديا


جراسا -

يباشر منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم تحضيراته في الشارقة الاماراتية استعدادا للقاء منتخبي الكويت وكورية الشمالية في لقاءين وديين بعد ان تقرر الغاء الدورة الرباعية الدولية التي  كان من المقرر ان تنطلق يوم غد الجمعة .
ويعتبر لقائي منتخبنا في الامارات المرحلة الاولى من مراحل استعداد منتخبنا لخوض تصفيات كأس العالم التي يستهلها في حزيران المقبل.
وكان منتخبنا قد توجه الى الامارات في ساعة متأخرة من ليلة امس وحظي باستقبال دافيء من الاشقاء في الامارات والجالية الاردنية المقيمة في الامارات.
ويضم وفد المنتخب المدير الفني عدنان حمد والمدربان ياسين عمال واحمد عبد القادر ومدرب الحراس احمد جاسم ومدرب اللياقة البرازيلي مانويل د. عصام جسام طبيبا , وبشير النسور اخصائيا للعلاج الطبيعي واشرف صقر اخصائيا للتدليك وجرير مخامرة مسؤوال للوازم واللاعبين لؤي العمايرة, معتز ياسين, محمد شطناوي, بشار بني ياسين, أنس بني ياسين, باسم فتحي, سليمان السلمان, وسيم البزور, محمد الدميري, شادي ابوهشهش, سعيد مرجان, أحمد عبد الحليم, بهاء عبد الرحمن, خليل بني عطية, عبدالله ذيب, ياسين البخيت, احمد هايل, ثائر البواب, انس حجي وحمزة الدردور على ان ينضم اليهم حسن عبد الفتاح وعامر ذيب المحترفين في الامارات العربية والكويت.
ويلتقي منتخبنا الوطني المنتخب الكويتي يوم السبت عند الثالثة والنصف عصرا , ومن ثم يلتقي كورية الشمالية يوم الاثنين المقبل.

السالم: دورة مهمة
امين سر اتحاد كرة القدم الذي حرص على وداع بعثة منتخبنا الوطني اكد ان اللقاءين اللذين يخوضهما منتخبنا الوطني مهمة جدا كونها تأتي بعد الانجاز الكبير الذي حققه النشامى في بطولة كأس اسيا التي اقيمت في قطر مشيرا ان الاتحاد ينظرالى هذه اللقاءات على انها استكمال لمرحلة الانجاز الاسيوي اضافة الى انها مرحلة اثبات الوجود للاعبين الذين تم استدعاءهم للمرة الاولى الى صفوف المنتخب ومرحلة الاطمئنان للاعبين الذين يلعبون كمحترفين خارج الوطن.
ولفت السالم الى ان الاتحاد لا ينظر الى النتائج في المرحلة الانية وانما ينشد توفير افضل الاجواء لتحضير المنتخب للمرحلة الاصعب والتي تتمثل في خوض تصغيات كأس العالم التي نتطلع الى ان نقطع شوطا مهما فيها على اعتبار ان سقف طموحاتنا قد ارتفع بعد ان اثبت نشامى المنتخب علو كعبهم في اسيا.

منتخب الكويت يصل الشارقة
ووصل امس وفد منتخب الكويت لكرة القدم إلى الشارقة للقاء منتخبنا .
وكان مدرب الكويت غوران توفاريتش قد ضم للمعسكر 22 لاعبا هم: نواف الخالدي, حسين فاضل, صالح الشيخ, حمد العنزي, خالد القحطاني, طلال العامر , فهد الانصاري , فهد عوض ,يعقوب الطاهر, وليد علي , جراح العتيقي, خالد عجب , علي الكندري, علي أشكناني, عبد الله الشمالي, خالد الرشيدي,أحمد الرشيدي, علي مقصيد, حسين الموسوي, فهد العنزي, ناصر الوهيب, محمد العازمي .

(العرب اليوم)



تعليقات القراء

يزيد عبدالهادي الصرايره
مع التوفيق للنشامى
24-03-2011 09:26 AM
بشار بني ياسين
انا وجميع الاعبين مستعدين وانشاء الله ما بنخيب ضنكو
مثل ما كنا واحسن مع انة غياب الاعب القدير عامر شفيع سوف يؤثر علينا
24-03-2011 11:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات