بنك ABC في الأردن يستمر في تقديم الدعم لجمعية هدية الحياة الخيرية


جراسا -

تجسيداً لرؤية بنك ABC في الأردن وإيمانه بمسؤوليته الاجتماعية واستمراراً للدور الفعّال الذي يقوم به البنك من خلال المساهمه في تقديم الدعم للخدمات الصحية، وسعياً منه لتعزيز روح التآخي والتكافل في المجتمع ونشر رسالة المحبة، فقد استمر البنك في تقديم الدعم المادي لجمعيه هديه الحياة الخيرية.

وقد أشار السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC في الأردن بأن البنك يسعى دوماً لأن يكون دوره فعال في خدمة المجتمع المحلي، وأن دعم القطاع الصحي يعتبر من ضمن أولويات البنك في المسؤولية الاجتماعية حيث واصل في تقديم الدعم لجمعية هدية الحياة الخيرية لعلاج المرضى الاطفال الأقل حظاً الذين يعانون من تشوهات خلقية في القلب ويحتاجون لإجراء عمليات جراحة القلب ولإعطاء الامل لهم ولعائلاتهم والعمل على إدخال الفرحة إلى قلوبهم.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية هدية الحياة تأسست عام 2006 وتقوم بتقديم الخدمات الطبية المجانية وعمليات القلب المفتوح لإنقاذ حياة الاطفال الذين يعانون من امراض القلب المزمنة بغض النظر عن جنسياتهم وقد تم علاج أطفال من عدة جنسيات أردنية وفلسطينية وسوريه وعراقية واخرى، من خلال حملات أمريكية وأردنية محليه عديده.

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك "إلى" الرقمي في البحرين والأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات