ياسمين صبري تشارك أمير كرارة في فيلم أكشن جديد


جراسا -

انطلق اليوم أولى مشاهد الفيلم الجديد بعبع وهو من بطولة الفنانة ياسمين صبري والنجم أمير كرارة، حيث بدأ التصوير اليوم في منطقة إمبابة، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور السينما في عيد الأضحى المبارك.

وبدأ فريق العمل بالبدء بتصوير المشاهد الخارجية أولا على أن يتم الانتهاء من تصويرها قبل نهاية عام 2022 وأن يتم استكمال المشاهد الداخلية للفيلم داخل أحد الاستديوهات الخاصة.

وظهرت صورة أول مشهد تجمع بين ياسمين صبري وأمير كرارة، وكان الثنائي فيه يهربان من أحد البلطجية في منطقة إمبابة ويدور المشهد حول هروبهم منه في الشوارع، يجسد شخصية البلطجي أحد الممثلين المعروفين لكن لم يتم ذكره حتى الآن.


يعد اسم فيلم بعبع مبدئي ولم يتم الاستقرار على اسمه النهائي، ويشارك في بطولته كلا من أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتة وباسم سمرة ومحمد أنور وعباس أبو الحسن، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

ويشهد الفيلم عودة النجم أمير كرارة للسينما بعد آخر عمل له وهو فيلم كازابلانكا والذي شاركته في البطولة غادة عادل، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً فور عرضه على شاشات السينما، كذلك شهد عودة ياسمين صبري للسينما بعد آخر عمل لها في فيلم الديزل منذ أربع سنوات وشاركها في البطولة الفنان محمد رمضان.

ويستعد أمير كرارة لدخول السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد حمل اسم "سوق الكانتو" وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

بينما فضلت ياسمين صبري هذه الفترة أن تركز على الأعمال السينمائية حيث إنها تستعد لتصوير عملين خلال الفترة المقبلة، وأوضحت ياسمين صبري في تصريحات سابقة أنها تفضل الأعمال السينمائية عن الدرامية وذلك لأن السينما تشهد انتعاشاً من حيث الإيرادات، لذا قررت أن تبتعد هذا الموسم الرمضاني وعدم المشاركة في أي عمل درامي حتى تنتهي من تصوير أفلامها الجديدة.

 

ليالينا 



تعليقات القراء

المهاجر
رجعت حليمة ل عادتها القديمة
20-11-2022 12:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات