انتقادات وهجوم على مريام فارس بسبب أغنية مونديال قطر


جراسا -

تصدرت ميريام فارس وأغنية "توكو تاكا" تريند موقع "تويتر"، بعد ساعات من طرحها على يوتيوب، وتخطت المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير للأغنية حتى الآن حاجز 7,9 ملايين مشاهدة.

وشارك في غناء "توكو تاكا" مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، النجمة العالمية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

وتعرضت مريام فارس لموجة واسعة من الانتقادات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار المقطع الترويجي لأغنية Tukoh Taka، والتي تعد ضمن الإصدارات الموسيقية لاتحاد كرة القدم الدولي "فيفا" لكأس العالم قطر 2022، والتي انطلقت عبر المنصات الرقمية في 18 نوفمبر.

وانتقد عدد كبير من الجمهور، أغنية مريام فارس المشاركة ضمن فعاليات كأس العالم، حيث أشار العديد من المتابعين إلى محاولة تقليدها للمطربة الكولومبية شاكيرا في الغناء والرقص والزي، وهاجمها البعض بسبب أن الأغنية لا تعكس الهوية العربية كون المونديال يقام لأول مرة على أرض عربية في قطر.

وهي محاولة تقليد لأغنية Waka Waka التي غنتها شاكيرا في افتتاح كأس العالم إفريقيا 2010، وحصدت أكثر من ثلاثة مليارات مشاهدة.



روسيا اليوم



تعليقات القراء

المهاجر
كل(ن) يغني على ليلاه
وملكمش خص فيها
20-11-2022 12:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات