موقع عبري: إسرائيل تراقب أنشطة إيران في سوريا


جراسا -

قالت وسائل إعلام إسرائيلية ، إن إسرائيل تراقب عن كثب أنشطة إيران في سوريا وتنفذ سلسلة هجمات سرية وعلنية، مشيرة إلى أن القائمين على هذه الأنشطة باتوا معروفين لإسرائيل.

وأوضح موقع “يديعوت أحرونوت”، أن الحاج حيدر، الذي أصبح مسؤولًا عن الملف السوري في الأسابيع الأخيرة شكل خلية جديدة تشرف على أنشطة الحرس الثوري في البلاد ونقل الأسلحة إلى حزب الله.

وذكر الموقع العبري، أن هذه الخلية باتت معروفة وتحت بصر الأجهزة الأمنية الإسرائيلية.

وأشار إلى أن إسرائيل تركز نشاطاتها بشكل أكبر عليها من خلال توسيع هجماتها ضد عشرات مواقع إطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل التي نشرها الإيرانيون بالفعل في سوريا وأنظمة الصواريخ المضادة للطائرات وتخزين آلاف الطائرات المسيّرة والطائرات المسيّرة الانتحارية.

وفي السياق، قالت القناة 12 الإسرائيلية، نقلا عن تقارير أمريكية، إن إيران وروسيا اتفقتا على فتح خط إنتاج في روسيا، لتصنيع طائرات مسيّرة هجومية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات