قسم التصميم الداخلي بجامعة عمان الاهلية يشارك في أسبوع دبي للتصميم


جراسا -

شارك قسم التصميم الداخلي بكلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية في أسبوع دبي للتصميم في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك في الفترة الواقعة مابين 8 - 13 نوفمبر 2022 .

حيث قدمت الدكتورة دانه عمرو عضو هيئة تدريسية في قسم التصميم الداخلي قطعتي أثاث من تصميمها (كرسيين) بشكل معاصر ومشغول بحرف يدوية مشتركة بين الأردن والامارات.

ويعد أسبوع دبي للتصميم المهرجان الإبداعي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، وينظّم كل عام أكثر المعارض ابتكاراً في مجال الهندسة المعمارية وتصميم المنتجات والأثاث والديكور الداخلي والذي يجمع العديد من أعمال المصممين على مستوى العالم، حيث يتم خلاله اختيار الأعمال المشاركة من قبل لجنة تحكيم عالمية وينافس في هذا الأسبوع مصممين على مستوى إقليمي وعالمي.

وتأتي هذه المشاركة في اطار انفتاح الجامعة على المحافل العالمية حيث تم تقديم الجامعة والكلية في المعارض الدولية والتأكيد على حضور كلية العمارة والتصميم في الجانب التطبيقي ، بالإضافة الى تعزيز الإنتاج البحثي التطبيقي لعضو الهيئة التدريسية ضمن المجالات التطبيقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات