اتهامات السرقة تطارد أحدث أغاني محمد رمضان ..


جراسا -

جدل كبير، أحدثته أغنية «لو ناسيين أفكركوا» التي طرحتها شركة روتانا، بعد اتهامات بالسرقة.

فبعد طرح الأغنية التي جمعت الفنان المصري محمد رمضان بالمطربة شاهيناز، وبعد أن لاقت رواجا واسعا، أعلن الملحن صادق عادل سرقة لحن الأغنية منه.

وقال صادق عادل، فيما كتبه عبر موقع فيسبوك: «أغنيه النجم محمد رمضان الجديدة لو ناسيين أفكركوا من ألحاني، و نازلة بصوتي من يوم 7/11 اللي فات، يعني من 4 شهور، والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلي معلومات إنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتي».

وأضاف: «المهم إني اتفاجات إن مكتوب في التتر إن الأغنيه من ألحان الأخ شريف عبادة، ودي فضيحة وسرقة علني مش لأنه مش ملحن الأغنية، لأنه مش ملحن أصلا، وأنا بتحداه يغني اللحن بصوته أصلا».



وتابع: «أنا عايز حقي وبطلبه بكل أدب واحترام، ياريت كل الناس تساعدني أوصل صوتي وأجيب حقي من المدعو شريف عبادة لأن أعتقد أن النجم محمد رمضان وشركة روتانا تعرضوا للنصب، مستحيل يكونوا على علم بالسرقة العلنية دي والله أعلم».

واختتم: «أتمنى من كل أصدقائي الصحفيين متابعة الموضوع ومساعدتي على أخد حقي بكل الطرق المشروعة».



تعليقات القراء

المهاجر
لو ناسيين أفكركوا
19-11-2022 12:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات