فيسبوك تقرر ازالة الآراء السياسية والدينية من الملفات الشخصية


جراسا -

أكدت شركة ميتا أنها بصدد إزالة العناوين التي تحتوي المعلومات السياسية والدينية من الملفات الشخصية على فيس بوك، اعتباراً من الأول من ديسمبر (كانون الأول) القادم.

وبحسب متحدث باسم الشركة، فإن ملء أي حقل يحتوي على آراء سياسية أو دينية في الملف الشخصي، سيؤدي إلى إشعار يخبر المستخدم بحذف هذه الآراء.

وستستمر التفاصيل الأخرى التي يقدمها المستخدم، مثل معلومات الاتصال الخاصة به وحالة العلاقة دون تغيير.

ويمكنك تنزيل نسخة من بيانات فيس بوك الخاصة بك قبل الأول من شهر ديسمبر إذا كنت ترغب بالاحتفاظ بها، ولا يزال بإمكانك التحكم في من يمكنه رؤية محتوى الملف الشخصي.

لن يكون لهذه الخطوة تأثير عملي كبير على قابلية الاستخدام في فيس بوك، ولكن هذا التغيير يعكس سياسة الشركة تجاه خصوصية مستخدميها.

وتعد الخصوصية مصدر قلق كبير على فيس بوك، مما دفع شركة ميتا إلى إعطاء المزيد من الاهتمام لخصوصية مستخدميها في السنوات الأخيرة، مع التركيز على المحادثات الخاصة والمزيد من الأمان، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات