تفاصيل كارثة حريق بناية جباليا في غزة


جراسا -

كشف مصادر إعلامية من غزة ان سبب اندلاع الحريق في البناية السكنية بمخيم جباليا شمال قطاع غزة هي شمعة عيد الميلاد  والذي أسفر عن وفاة 21 حالة حتى الآن.


وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة، إياد البزم، إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن عائلة كانت تحتفل بعيد ميلاد، وإن شمعة اقتربت من مادة (البنزين) المخزن بكميات كبيرة داخل البناية، ما أدى إلى وقوع هذه الكارثة.


ولقي 20 مواطنا على الأقل مصرعهم، وأصيب آخرون، مساء امس الخميس، في حريق كبير اندلع بمبنى سكني في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وقال مصدر طبي تم تسجيل أكثر من 20 حالة وفاة في حريق مخيم جباليا.

وأفادت المديرية العامة للدفاع المدني، في تصريح مقتضب لها، بأن قوات كبيرة من طواقم الدفاع المدني والشرطة تعاملت مع حريق كبير في أحد البنايات السكنية بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة، ووجود عدد من الوفيات والإصابات.

وقال الناطق باسم الداخلية بغزة إياد البزم إن قوات كبيرة من طواقم الدفاع المدني والشرطة تعاملت مع حريق كبير في أحد البنايات السكنية بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة.

وأوضح البزم أن التحقيقات الأولية في الحادث تشير إلى وجود مادة البنزين مخزنة بكمية كبيرة داخل المنزل، مما أدى إلى اندلاع الحريق بشكل هائل ووقوع عدد من الوفيات والإصابات.

ونعى القيادي الفلسطيني النائب محمد دحلان، ضحايا الحادث الأليم والحريق الذي اندلع شمال قطاع غزة.

ودعا دحلان كل الجهات المختصة سرعة التحقيق في هذا المصاب الجلل، والبحث في كل ما يتوجب عمله لمنع وقوع كوارث مستقبلية تفجعنا بأبناء شعبنا وأهلنا في قطاعنا الباسل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات