نيتفليكس تتيح تسجيل الخروج من أجهزة معينة عن بُعد


جراسا -

بدءاً من اليوم، سيتمكن مستخدمو نيتفليكس من رؤية جميع الأجهزة المرتبطة بحساباتهم وسيكون لديهم خيار تسجيل الخروج عن بُعد من كل جهاز على حدة.

لكل جهاز، سترى نوع الجهاز “على سبيل المثال، تلفزيون ذكي أو هاتف يعمل بنظام أندرويد”، وملف التعريف الذي تم استخدامه مؤخراً لمشاهدة شيء ما على هذا الجهاز، وآخر مرة قام فيها نيتفليكس ببث شيء ما إليه والموقع التقريبي المستند على عنوان “آي بي”. ستتوفر صفحة إدارة الوصول والأجهزة الجديدة على الويب ونظامي التشغيل إي أو إس وأندرويد.

تقول نيتفليكس إن هذا قد يكون مفيداً عندما تسافر خلال فترة العطلة. ربما ترغب باستخدام حسابك على التلفزيون الذكي الخاص بالفندق، لكنك نسيت تسجيل الخروج قبل المغادرة. من صفحة إدارة الوصول والأجهزة في إعدادات حسابك، ستتمكن من تسجيل الخروج من هذا الجهاز المحدد عن بُعد.

اتخذت الشركة خطوات في الأسابيع الأخيرة ستسهل عليك طرد شخص ما من حسابك قبل اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمة المرور. وبدأت الشركة في طرح خيار نقل ملف تعريف به جميع البيانات والتفضيلات إلى حساب جديد.

أحد الأسباب الرئيسية لأهمية هذه الميزة هو حقيقة أن نيتفليكس ستبدأ في فرض رسوم إضافية على المستخدمين الذين يصلون إلى الخدمة خارج المنزل المباشر لصاحب الحساب. لذلك، يمكنك بسهولة التخلص من المحتالين الذين يستخدمون حسابك قبل أن تبدأ نيتفليكس في تحصيل رسوم إضافية عليهم.

علاوة على ذلك، يمكن أن تساعدك ميزة إدارة الوصول والأجهزة في معرفة ما إذا كان شخص ما يصل إلى حسابك باستخدام كلمة مرور مسربة.

على أي حال، إذا قمت بتسجيل الخروج عن بعد لجهاز معين، فقد يكون من الجيد تغيير كلمة المرور الخاصة بك للتأكد من أن الأشخاص الذين تريدهم فقط يمكنهم الوصول إلى حساب نيتفليكس الخاص بك يمكنهم القيام بذلك، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات