دورة توعوية تثقيفية لطلبة التربية البدنية والصحية في عمان الاهلية


جراسا -

اقامت المنظمة الأردنية لمكافحة المنشطات دورة تدريبية بعنوان (برنامج التوعية بالمنشطات الرياضية ومخاطرها ضمن إطار الاتفاقية الدولية لمكافحة المنشطات- اليونسكو) بالتعاون مع كلية العلوم التربوية / قسم التربية البدنية والصحية في جامعة عمان الاهلية وذلك في يوم السبت الموافق 12/11/2022 في مدرج محمود درويش .

وشارك في الدورة (50) طالبا وطالبة من قسم التربية البدنية والصحية وحاضر في الدورة عميد كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور وليد الرحاحلة والأستاذ الدكتور عربي حمودة المغربي وبمشاركة أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والتي اشرف عليها الأستاذ الدكتور محمد المبيضين / نائب عميد الكلية للشؤون الاكاديمية والاعتماد والجودة.

وتطرق المحاضرون إلى عدة مواضيع منها المنشطات الرياضية وتأثيرها على أجهزة الجسم المختلفة والعقوبات القانونية للمخالفات في الأنشطة الرياضية والفحوصات المخبرية المعتمدة.
وتأتي هذه الدورة ضمن نشاطات واهداف الكلية في تنمية مهارات أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وتطوير قدراتهم، وتم في نهاية الدورة تسليم الشهادات للمشاركين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات