حصول طلبة تقنية المعلومات في عمان الأهلية على نتائج متقدمة بمسابقة JU Mara Code


جراسا -

شاركت كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية في مسابقة JU Mara Code للبرمجة التي نظمتها الجامعة الأردنية خلال الفترة من 10-11-2022 إلى 12-11-2022 وبمشاركة مئات الطلبة من مختلف الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، إضافة لجامعة الخليل من فلسطين.

حيث أظهرت النتائج النهائية حصول طلبة الكلية على نتائج متقدمة.

بدوره أشاد عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمر العدوان بجهود الطلبة مُعرباً عن تقديره لمثابرتهم وتميزهم، كما أكد على دعم المستمر للطلبة المشاركين في كافة الأنشطة والمسابقات المختلفة لما لها من دور في صقل مهاراتهم البرمجية والإبداعية ورفع قدراتهم على المنافسة في سوق العمل.
يشار إلى أن مسابقة JU Mara Code هي مسابقة برمجية فردية تعقد عن بعد، تهدف لتطوير مهارات الطلبة برمجياً من خلال طرح مسائل برمجية تحتاج لحلول فعالة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات