مركز خدمات جديد لشركة الكهرباء الاردنية بجبل الحسين - صور


جراسا -

افتتحت شركة الكهرباء الاردنية المساهمة العامة المحدودة "جيبكو" مركزا جديداً لخدماتها في منطقة جبل الحسين توفيرا لوقت وجهد المواطنين المشتركين من سكان المناطق القريبة.

ويقدم المركز خدماته لمشتركي مناطق :اللويبدة والقلعة والنزهة والشميساني اضافة الى جبل الحسين ، من خلال فريق عمل متخصص، حيث تم تجهيز المركز بكافة المتطلبات والاجهزة الحديثة لضمان تقديم الخدمة بسلاسة وعلى أكمل وجه ووفق تصور حداثي ورؤية بصرية .

وياتي افتتاح المركز الواقع على الشارع الرئيس قرب دوار فراس ، في اطار خطة الشركة للتحديث والتطوير التي باشرت تنفيذها خلال الاعوام الماضية لرفع سوية خدماتها التكنولوجيه ضمن مناطق امتيازها في محافظات وسط المملكة الأربعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات