دورة متقدمة حول السلامة المرورية في جامعة الزرقاء


جراسا -

نظمت دائرة الموارد البشرية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء، الاثنين الموافق 14-11-2022 وتستمر ليومين، دورة متقدمة حول السلامة المرورية لمجموعة من موظفي شعبة الحركة.

وحاضر في الدورة المقدم حسن عودة والرائد فواز الزعبي والملازم جعفر بشارات من إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الامن العام بهدف التوعية والوقاية والتثقيف المروري والأمني.

وأكد عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده أهمية ترسيخ مفهوم التشاركية بين مديرية الأمن العام والمؤسسات المختلفة، وأهمية نشر الوعي بالمشكلات المرورية، والحد من الحوادث، والالتزام بقواعد السير، وتجنب المخالفات المرورية.

وبيّن المحاضرون من مرتبات إدارة الدوريات الخارجية أن الإدارات المرورية تتعاون باستمرار بهدف تعزيز السلامة المرورية، وتعديل السلوك العام تجاه استخدام الطريق، وحماية أفراد المجتمع، وضبط الواقع المروري للحد من الخسائر الناتجة عن الحوادث المرورية.

ودعا المحاضرون إلى ضرورة تكثيف الجهود ودعمها والاهتمام بامتلاك السائقين حسّ المسؤولية والتزامهم بقواعد السير.

وتثمن الجامعة جهود مديرية الأمن العام ودورها الذي تنهض به في مجال السلامة المرورية والتثقيف بين فئة السائقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات