"الشرق الأوسط" تتوسع في مساحتها


جراسا -

تعمل جامعة الشرق الأوسط على إنشاء مبنيين تعليميين جديدين بمساحة 10.000 متر مربع تقريبًا، يضافان إلى مبانيها السبع المعتمدة على مصادر الطاقة المتجددة، وفقًا لأعلى المواصفات العالمية للتكنولوجيا المعمارية الجامعية المتطورة.

ووقّعت الجامعة ممثلةً بنائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصرالدين، اتفاقية مع شركة الحواري للمقاولات مثّلها المدير التنفيذي للشركة الأستاذ صلاح الدين الحواري بحضور المهندس خليل محفوظ من مكتب صبح للاستشارات الهندسية؛ لغايات إنشاء المبنيين، تحقيقًا لرسالة الجامعة في إعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع.

وتأتي توسعة حرم الجامعة استجابة لزيادة أعداد الطلبة في التخصصات النوعية التي تطرحها الجامعة منها التقنية الحديثة والتطبيقية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات