مقتل 3 مستوطنين وإصابة 4 آخرين في عملية طعن ودهس


جراسا -

لقي 3 مستوطنين إسرائيليين مصرعهم وأصيب 4 آخرون، صباح اليوم الثلاثاء، جراء تعرضهم عملية طعن ودهس من قبل شاب فلسطيني في منطقتين مختلفتين قرب مستوطنة أرئيل المقامة على أراضي مدينة سلفيت، فيما استشهد منفذ الهجوم.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد مواطن (مجهول الاسم) برصاص الاحتلال شمال سلفيت، وفقاً لما أبلغتها به هيئة الشؤون المدنية.

وأعلنت منظمة إنقاذ بلا حدود الإسرائيلية في وقت سابق، عن وفاة اثنين من المستوطنين في عملية مستوطنة “ارئيل” قرب سلفيت متأثرين باصابتهما في عملية الطعن والدهس.
وأشارت القناة إلى أن أحد القتلى يبلغ من العمر 35 عامًا وأصيب بطعنات في الجزء العلوي من جسده، أما الثاني فعمره 50 عامًا وأصيب في حادث سير تسبب به منفذ العملية.

وعززت قوات الاحتلال من وجودها وانتشارها في منطقة سلفيت، وقامت بنصب الحواجز العسكرية وإجراء تفتيشات، ومطاردة فلسطيني يشتبه أنه قدم المساعدة لمنفذ العملية.

من جهته، قال رئيس مجلس مستوطنات شمال الضفة يوسي دغان، إن الهجوم في أرئيل يأتي نتيجة واضحة لفقدان السيطرة والردع من قبل الحكومة المنتهية ولايتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات