إصابة 4 مستوطنين بعملية طعن قرب سلفيت


جراسا -

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم الثلاثاء، إصابة أربعة مستوطنين بجروح مختلفة نتيجة عملية طعن وقعت ناحية مستوطنة أرئيل الصناعية قرب محافظة سلفيت بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت نجمة داوود الحمراء الإسرائيلية، إن 4 مستوطنين أصيبوا بجروح من بينها إصابة حرجة نتيجة عملية الطعن، في محطة وقود داخل مستوطنة أرئيل الصناعية.

وأضافت أن طواقمها قامت بإخلاء المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج، مؤكدة إصابة أحد المستوطنين بجروح خطيرة.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، نقلاً عن مسؤول أمني كبير، إن عملية الطعن في أرئيل نفذها اثنين من الفلسطينيين، أحدهما تم إطلاق النار عليه، والآخر انسحب.

وأكدت وسائل الإعلام العبرية، أن قوات الاحتلال أطلقت النار على منفذ عملية الطعن، ما أدى إلى “تحييدة” وقد أظهر مقطع فيديو صور أحد الشبان وهو ملقى على الأرض ويقف فوق راسة جندي إسرائيلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات