جامعة الزرقاء تنظم يوما تطوعيا بالتعاون مع بنك الملابس الخيري


جراسا -

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء، الاثنين ١٤-١١-٢٠٢٢، يوماً تطوعياً طلابياً بالتعاون مع بنك الملابس الأردني، للمساهمة في عمليتي فرز وتعبئة الملابس التي يتم توزيعها خلال فصل الشتاء.

وأشار عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعده إلى أن مشاركة الجامعة في الفعاليات التطوعية يأتي انطلاقا من حرص الجامعة في تعزيز منظومة العمل التطوعي خاصة عند الشباب.

ولفت إلى أن الجامعة تشارك في هذا العمل التطوّعي للسنة الخامسة على التوالي وبشكل دوري، حيث يوم الطلبة بالمساهمة في فرز وتعبئة الملابس لتوزيعها على العائلات المستفيدة من بنك الملابس التابع للهيئة الخيرية الهاشمية.

وتقوم فكرة بنك الملابس على مساعدة غير القادرين على تلبية احتياجاتهم الأساسية من خلال تقديم الملابس لهم، وتوفير إمكانية تسليم التبرعات عبر صناديق جمع التبرعات العينية والنقدية في مختلف مناطق العاصمة ومحافظات المملكة للفئات الأكثر حاجة وذوي الاحتياجات الخاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات