جرش .. زها الثقافي يطلق مبادرة كسوة شتاء للأيتام


جراسا -

أطلق مركز زها الثقافي فرع جرش اليوم الأحد، مبادرة بعنوان "كسوة شتاء" تم تخصيصها للايتام والاسر العفيفة في المجتمع المحلي بحضور مندوب محافظ جرش الدكتور معمر العوامرة ورئيس مجلس المحافظة رائد العتوم وبالشراكة مع المركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان.

وقالت المدير التنفيذي لمركز زها الثقافي رانيا صبيح إن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات الخدمات المجتمعية التي يقدمها المركز بفروعه المنتشرة في العاصمة عمان والمحافظات لمختلف الفئات العمرية من أطفال المجتمع المحلي.

وأضافت ان ذلك يأتي حرصا من المركز على تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للاطفال بتلبية احتياجاتهم المختلفة بالشراكة مع المركز العربي الاوروبي لحقوق الانسان وبدعم من سفيرة السلام والنوايا الحسنة اعتماد بسيسو.

واستضاف المركز بحضور مندوب رئيس بلدية جرش العضو نجوى الكايد ومدير المركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان الدكتور علي قوقزة ورئيس المركز العربي الأوروبي أليس فريجان مجموعة من الاطفال وأقيمت لهم عروضا وأنشطة متنوعة ووزعت عليهم الهدايا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات